June 17, 2007

truth and reconciliation, anyone?

نسخة طبق الأصل (مع حذف الأسماء وتصحيح بعض الأخطاء الإملائية والنحوية فقط)

12 يونيو 2007

السيد الفاضل نائب الأمين العام للجمعية البحرينية لحقوق الإنسان

يطيب لنا أن نبعث لكم خالص التحية والتقدير، ونود الإفادة بأنه قد بلغنا بأن الجمعية تعتزم إقامة ورشة تشاورية لمناقشة ما يسمى بقضية المتضررين من الحقبة السابقة بعنوان" مشروع الحقيقة والإنصاف والمصالحة في البحرين" بتنظيم من لجنة التنسيق للانصاف والمصالحة ويشارك فيها ممثلون عن جهات ومنظمات خارجية دولية.

وبناء على ما سبق نود التأكيد على أنه وبحسب القانون، ضرورة مراعاة الجمعية لإتخاذ عدد من الإجراءات قبل عقد الورشة، على النحو التالي:

- التقدم للوزارة بطلب تصريح لإقامة أي فعالية يشارك فيها أشخاص من خارج المملكة.

- يجب التقدم رسميا لوزارة الداخلية بطلب الحصول على تصريح دخول أجانب إلى المملكة قبل دعوتهم لحضور أية فعالية مرفقين كشفا يبين أسماءهم وجنسياتهم لاستكمال الإجراءات القانونية.

كما ونود التنويه إلى أن اللجنة المنظمة للورشة ليست مسجلة رسميا بوزارة التنمية الاجتماعية، لذا فإن النشاط يجب أن يتم تحت مظلة أي جمعية مسجلة في وزارة التنمية.

وننتهز هذه الفرصة للتأكيد على إستعداد الوزارة للرد على كافة الإستفسارات المتعلقة بتنظيم الفعاليات والإجراءات المصاحبة لها.

وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام.

التوقيع

الوكيل المساعد لتنمية المجتمع

(الرسالة مذيلة بشعار الوزارة البديع: نرتقي بالفرد .... نرتقي بالمجتمع)


OK so what's new in that you say? Did you know that there is now Safari for Windows? I didn't until yesterday. It is still Beta with bugs as frequent as my attention span that read "this program has encountered problems and needs to close down now". It is downloadable (No ministry's permit required so far) from:
http://www.apple.com/safari/download/


3 Comments:

At 10:07 AM, Blogger Mahmood Al-Yousif said...

This comment has been removed by the author.

 
At 10:08 AM, Blogger Mahmood Al-Yousif said...

I'm not so sure that Safari on Windows will provide the paradigm shift as iPods did, but it is worth a try as the interface and functions are sweet.

The actions of the Ministry of Social Affairs on the other hand of course, leaves a lot to be desired!

 
At 10:01 PM, Blogger MR said...

Yes it is sweeter not to mention way faster in loading (faster even than the anti-riot squad).

It is sad that this is done through a ministry headed by a Minister who was first on her high school graduate batch and who had her master's from Montreal and PhD from Toronto. But I guess job descriptions of ministers, like us mortals, include doing whatever tasks outsourced to them, in this case by other more elevated ministers/circles.

 

Post a Comment

<< Home